يدعو مجلس إدارة شركة الموارد للقوى البشرية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ) الاجتماع الاول) عبر وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة شركة الموارد للقوى البشرية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ) الاجتماع الاول) عبر وسائل التقنية الحديثة, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:52 صباحاً

1. الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م ومناقشته.

2. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م بعد مناقشته.

3. الاطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م ومناقشتها.

4. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م.

5. التصويت على صرف مبلغ 2,200,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م

6. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص القوائم المالية الأولية للربع الثاني والثالث من العام 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م، ومراجعة القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2024م وتحديد أتعابه.

7. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي / ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

8. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9. التصويت على تعديل سياسة مكافات أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.

10. التصويت على صرف أتعاب إضافية لمراجع الحسابات الخارجي الحالي (شركة كي بي أم جي الفوزان وشركاه) بمبلغ 280,000 ريال سعودي بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك بسبب تحول الشركة من شركة مساهمة مقفلة إلى شركة مساهمة عامة تتطلب مزيداً من الاختبارات والفحوص الفنية مما زادة ساعات العمل الفعلي لعمليات المراجعة بما يقارب ٣٤٪؜ عن الوقت المخطط، وذلك حتى تفي اجراءات المراجعة بالمتطلبات المعيارية، والنظامية، والفنية، وتحقيق أعلى جودة ممكنة للتقارير.

11. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العيوني للاستثمار والمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد العيسى مصلحة غير مباشرة فيها بصفته عضو بمجلس إدارة شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 195,473,427 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

12. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العيوني للاستثمار والمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد العيسى مصلحة غير مباشرة فيها بصفته عضو بمجلس إدارة شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، والمتمثلة في تكلفة عمالة مدفوعة نيابة عن شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 40,019,910 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

13. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الأومير للتجارة والمقاولات والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ورئيس مجلس إدارة في شركة الأومير للتجارة والمقاولات، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 2,133,728 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

14. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة منار التربية للتشغيل والصيانة والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها نظراً لكون شركة منار التربية للتشغيل والصيانة شركة تابعة لشركة السرايا للاستثمار والتي يمتلك عبد الله الأومير أسهم فيها، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 332,194 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

15. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عنوان الخليج للاستثمار العقاري والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ونائب رئيس مجلس إدارة في شركة عنوان الخليج للاستثمار العقاري، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 230,064 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

16. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مجموعة خلدا للتجارة والتي لعضو مجلس الإدارة طارق بن علي العواجي مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ومدير عام في شركة مجموعة خلدا للتجارة، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 222.806 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق